الأخبار

«قلاش» يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين

تقدم منذ قليل، الكاتب الصحفي يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، بأوراق ترشحه للجنة المشرفة على الانتخابات على مقعد النقيب مجددًا في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، والتي من المقرر إجراؤها ٣ مارس المقبل.

كما تقدم ٣ آخرون بأوراقهم للجنة المشرفة على انتخابات برئاسة خالد ميري، وكيل النقابة على مقعد النقيب وهم “سيد الإسكندراني، صحفي من الجمهورية، وعبد المحسن سلامة، مدير تحرير الأهرام، وطلعت هاشم، رئيس تحرير جريدة مصر الفتاة“.

وفتحت اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، برئاسة خالد ميري، وكيل النقابة، أبوابها لتلقي أوراق المرشحين على مقعد النقيب، والمرشحين لعضوية مجلس النقابة، في انتخابات التجديد النصفي المقرر إجراؤها في الجمعة الأولى من مارس المقبل.

يذكر أن اللجنة أغلقت أبوابها أمس السبت، في الساعة الثالثة عصرًا، وكان عدد المرشحين لعضوية مجلس النقابة بلغ 38 صحفيًا، فيما ترشح عضوان لمقعد النقيب.

يذكر أن طلبات الترشح تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا على مدى 4 أيام بدأت من أمس السبت، وتستمر حتى الأربعاء 15 فبراير الجاري، باستثناء اليوم الأخير – 15 فبراير – حيث يُغلق باب التقدم في الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وتعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين اجتماعها العادي يوم الجمعة 3 مارس 2017 لانتخاب النقيب وستة من أعضاء مجلس النقابة.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى