الأخبار

«بكري»: هل أصبحت قطر الوكيل القانوني والسياسي والإعلامي نيابة عن مصر

 

 

قال مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب السابق، إنه بعد الإعلان عن قيام النائب العام القطري، المستشار على المرى، بالتفاوض مع أسبانيا لاسترداد أموال مصر المهربة واستعادة رجل الأعمال الهارب حسين سالم، «فمن حقنا أن نتساءل هل أصبحت قطر هي ولي امر مصر؟ »، على حد قوله.

وأضاف «بكري» عبر حسابه الخاص على «فيس بوك»: «أم أن مصر صاحبة الحق عجزت عن استرداد حقوقها فوكلت قطر للقيام بالمهمة »، وتابع: «هل تقزم دورنا إلي هذا الحد وأصبحت قطر هي الوكيل القانوني والسياسي والإعلامي نيابة عن مصر».

ووجه «بكري» رسالة إلى من أسماهم «أولو الأمر» قائلا: «اخجلوا من أنفسكم يا أولي الأمر فمصر أكبر من الجميع وعيب أن تعطي قطرا توكيلا مفتوحا بهذا الشكل».

ويشار إلى أن النائب العام القطري، رئيس المنتدي العربي لاسترداد الأموال العربية المهربة للخارج، الدكتور علي بن فطيس المري، توجه، الخميس، إلى مدريد على متن طائرة خاصة بعد زيارة لمصر استغرقت يومين.

ويلتقى المري  خلال زيارته لإسبانيا مع عدد من المسؤولين الإسبان لبحث استعادة الأموال العربية والمصرية المهربة إليها، خاصة فيما يتعلق برجل الأعمال المصري حسين سالم، ومتابعة إجراءات تسليمه لمصر.

وأعلن النائب العام القطري أيضاً، أن بلاده ستمنح مصر 10 ملايين دولار لدعمها ومساعدتها في استرداد أموالها المنهوبة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى