“بلازما ” و” طبق دش ” بإعتصام ” النهضة ”

18

كتب-محمد موسى
كمحاولة لزيادة الإتصال بالعالم الخارجي والذين عزلوا عنه تقريباً منذ إعتصامهم بميدان النهضة إحتجاجاً على عزل محمد مرسي , وضع معتصمو الميدان في منتصفه تقريباً “شاشة بلازما ” مزودة بــ “طبق دش ” وذلك لمتابعة الأحداث المتلاحقة ساعة بساعة .

 

وفي سياق متصل بإستعدادات رمضان يتم الآن انشاء ما يشبه “اكشاك البوص ” وذلك لإستخدمها كأماكن صلوات خدمة للمعتصمين خلال الشهر الفضيل .
ومنذ قليل نظم العشرات من المتواجدين في الميدان مظاهرة رمزية هتفوا من خلالها ” يسقط حكم العسكر ” , ” جبنا رئيس بالإنتخابات شاله السيسي بالدبابات ” , ” على صوتك بالتكبير ربك فوق الدنيا كبير ” , ” اضرب رجلك طلع نار احنا معانا عزيز جبار ” .

 

 

 

 

 

 

الوفد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى