الأخبار

ياسر على: لا نيه لتغيير المستشارين.. ولا صحه لتسجيل مكالمات الرئاسة

 

 

نفى المتحدث باسم الرئاسه ياسر على ما تردد بشأن قيام مؤسسة الرئاسه بتسجيل المكالمات الهاتفيه والذى يحقق النائب العام فيه وقال انه لا اساس له من الصحه، واضاف على فى مؤتمر صحفى مساء الخميس ان الرئاسه تتابع عن كثب تطور النزاع القضائى، حول ابطال تشكيل الجمعيه التاسيسيه ووصف الحوار حول مسودة الدستور بانه حوار صحى وما سيسفر عنه سيصب فى مصلحة المحتمع وهناك قضايا لن يحسمها الا التصويت كما فى كل الديمقراطيات.

وحول الجدل الدائر من الاعلام الاسرائيلى حول صيغة خطاب تعيين السفير المصرى فى اسرائيل قال على ان الخطاب صحيح وصدر مثله عشر خطابات فى نفس اليوم لتعيين سفراء لمصر بنفس الصيفه وهى صيغه بروتوكوليه واضاف ان مصر اعترفت باسرائيل وتقيم علاقات كامله معها وهذا واقع وليس افتراض.

ونفى المتحدث وجود اى نيه فى مؤسسة الرئاسه لتغيير اى من مستشارى الرئيس على خلفية تضارب التصريحات التى يدلون بها وقال ان من يتحدث باسم الرئاسه هو المتحدث والرئيس هم  وهذا فى كل العالم واضاف ان المستشارين لهم الحق فى التعبير عن ارائهم ومن حقهم ان يدلوا بدلوهم  وليس هناك اى نيه لتغيير الهيكل للهيئه الاستشاريه.

على جانب اخر قال على ان الرئاسه ارسلت تصحيحا لجريدة الجمهوريه حول خبر المشير طنطاوى لكنها لم تتدخل فى الازمه باى شكل ولا شأن لها بمسار احراءات تتخذها اي جهه اخرى قضائيه او سياسيه.

 

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى