الأخبار

موانئ دبي: لدينا مستندات تؤكد أحقيتنا في فصل العمال الثمانية بميناء السخنة

 

 

أرسلت شركة موانئ دبي الحاصلة على حق إدارة ميناء العين السخنة بالسويس رسائل عبر البريد الإلكتروني لجميع العاملين المضربين عن العمل بميناء العين السخنة، أكدت من خلالها أنها لديها مستندات و”سي ديهات” ومستندات تؤكد أحقيتها في فصل العاملين الثمانية بالميناء نظرا لما قاموا به من مخالفات دفعتها إلى فصلالعمال الثمانية.

من جانبه ، قال أشرف عيسى، أمين نقابة العاملين بميناء السخنة، إننا تلقينا هذه الرسائل من شركة موانئ دبي اليوم والتي قامت أيضا من خلال الرسائل بالتهديد بأنه سيحدث ما لا يحمد عقباه إذا لم يقم العاملون بالميناء بالعودة إلى العمل وإنهاء الإضراب.

وأكد عيسى مواصلة العمال للإضراب لحين قيام موانئ دبى بإعادة زملائنا المفصولين وقمنا بتحرير محضر بنقطة شرطة السخنة بما أرسلته إدارة مواني دبئ لنا.

وتابع عيسي:”إنني أريد أن أسأل إدارة شركة موانئ دبي إذا كان لديها حقا مستندات وسي ديهات لماذا طوال الفترة الماضية التي قام جميع العاملين بالميناء بالإضراب لم تظهر هذه المستندات ، فهي جميعها وسائل تتبعها الشركة لإخافة العمال.

ويشهد ميناء العين السحنة حاليا مواصلة عمال ميناء السخنة إضرابهم عن العمل لليوم التاسع على التوالى من أجل المطالبة بإعادة العمال المفصولين، وهو ما تسبب في تكدس عدد كبير من الحاويات بميناء السخنة بسبب الإضراب.

صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى