الأخبار

الشرطة تنقذ سيدة من أيدى 3 عاطلين قبل اغتصابها.. وطالب يدفع حياته ثمنًا لحماية والدته من التحرش

 

 

 

عادل عبد اللطيف

 

 

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من إنقاذ سيدة من الاغتصاب بعد أن تحرش بها 3 عاطلين، واصطحبوها عنوة داخل مشتل وجردوها من ملابسها للتعدى عليها، جنسيا، الإ أن المباحث تمكنت من ضبط اثنين منهم بينما فر الثالث هارباً وتم إنقاذها.
تلقى اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مساء أمس إخطارًا من العميد جمعة توفيق رئيس مباحث الغرب، بالواقعة، وتبين من التحريات أثناء سير المدعوة س . ج ( موظفة ) والمدعو س . م ( موظف ) بمنطقة المنيب، اعترض طريقهما كل من حمادة محمد ومحمود حسن وعمر سعيد، واستولى على متعلقاتهما.
وأضافت التحريات أن الأخير قام بإشهار سلاح أبيض فى وجه المجنى عليه الثانى، بينما قاما المتهم الأول والثانى باصطحاب المجنى عليها الأولى عنوة داخل مشتل بجوار مركز شباب القصبجى بالمنيب وجردها من ملابسها، وعندما استغاثت قام عدد من الأهالى بإبلاغ كمين الشرطة المتواجد بميدان المنيب الذى تمكن من ضبط المتهمين وإنقاذ السيدة من الاغتصاب.
كما تكثف مباحث الطالبية جهودها للقبض على شاب شرع فى قتل طالب، بسبب قيام المتهم بالتحرش بوالدة المجنى عليه، أثناء سيرهما بالطريق العام.
أفادت التحريات أثناء سير المدعو إبراهيم ناجى (18 سنة – طالب) مساء أمس بشارع الدوران بدائرة قسم الطالبية، وبصحبته والدته (م . ع 43 سنة)، فوجئ بالمدعو علاء عبد المعز (هارب) بالتحرش بالثانية، مما آثار حفيظة نجلها ونشبت بينهما مشاجرة قام المتهم بطعن الطالب عدة طعنات وأرداه قتيلا وفر هاربًا.

 

بوابة الأهرام

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى