الأخبار

انقطاع بث 4 قنوات تليفزيونية تونسية يتسبب في انتشار شائعات حول حدوث انقلاب عسكري

 

اثار انقطاع مفاجئ لعدد من القنوات التليفزيونيه التونسيه، مساء الاثنين، حالة من الفزع في تونس، في ظل ما يدور من نقاش في البلاد حول انتهاء «الشرعيه الانتخابيه» للمجلس الوطني التاسيسي، الامر الذي عزز شعورا عاما بحدوث إنقلاب عسكري.

وانقطع البث علي نحو مفاجئ علي اربع قنوات تونسيه دفعه واحده وهي قناتي التليفزيون العمومي «الوطنيه الاولي والثانيه» وقناتي «نسمه» و«حنبعل» الخاصتين.

وياتي الانقطاع في ظل توقعات عامه في تونس بحدوث ازمه سياسيه مع حلول تاريخ 23 اكتوبر الموافق الثلاثاء، وسط الجدل الدائر حول انتهاء «الشرعيه الانتخابيه» للمجلس التاسيسي.

وكان الجيش التونسي قد عزز بالفعل من وجوده في الاماكن الحساسه وحول المنشات العامه قبل ايام من 23 اكتوبر الجاري تحسبا لحدوث اي انفلات امني.

وارجع فطين بن حفصيه الصحفي بقسم الاخبار بالقناه الوطنيه الاولي في حديثه مع وكالة الأنباء الألمانية، الانقطاع المفاجئ الي حدوث اعطاب تقنيه بمحطه الارسال بمنطقه الدخيله بالتزامن مع حدوث تغير في الطقس وهطول الامطار.

واضاف «بن حفصيه»: «لكن لا يمكن التاكيد بعد ما اذا كانت هذه الاعطاب ناجمه عن اهمال في محطه الارسال او انها وقعت بشكل متعمد».

وانتشرت حاله من القلق علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، فيما تواترت التعليقات الساخره حول «انتهاء الشرعيه».

وقال الفنان والكاتب كمال الرياحي علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: «هرمنا من اجل هذه اللحظه التاريخيه».

 

 

 

أخبارك .نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى