إنهاء إضراب الإداريين بجميع إدارات التربية والتعليم في الغربية

 

أنهى الإداريون بجميع إدارات وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إضرابهم عن العمل، بعد استجابة المستشار محمد عبد القادر- محافظ الغربية لمطالبهم.

 

وأعلن المحافظ أنه لن يتم خصم أية مبالغ مالية بما يسمى بنسبة 33.5%  من العاملين الإداريين بقطاع التربية والتعليم بالمحافظة، مؤكداً استمرار الصرف لحين إيجاد حل مناسب، بما لا يضر بالعاملين، وذلك بالتنسيق بين المحافظة والمالية ومديرية التربية والتعليم.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي -الذي يعقده محافظ الغربية مع القوى السياسية والشعبية والشخصيات العامة بالمحافظة- بحضور اللواء السعيد عبد المعطي- سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى بدر- السكرتير العام المساعد، وأعضاء المجلس التنفيذى بالمحافظة لطرح وبحث مشاكل ومطالب المواطنين من أبناء المحافظة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة والفورية لها.

 

أ ش أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى