أبوسعدة: ما يفعله الجيش بسيناء “واجب وطنى”

72أكد حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، أن ما يقوم به الجيش المصري حاليًا ما هو إلا واجب وطنى حتمى عليهم، لافتًا إلى أن موقفهم يستحق التقدير والاحترام .

وقال أبوسعدة فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” : “ما يقوم به الجيش المصري فى سيناءمهمة وطنية تستحق الاحترام والتأييد ..وأكيد مصر ستكون أقوى وأفضل بعد قطع دابر الإرهاب الذي هدد حق الحياة”. 

 

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى