مادة سامة وراء نفوق أسماك «وادي الريان»

109
كشفت التقارير الأولية عن حالات نفوق الأسماك بكميات كبيرة ببحيرة وادي الريان بالفيوم، أن الأسماك النافقة ماتت مختنقة بمادة سامة يرجح استخدامها من قبل بعض الصيادين أثناء عملية الصيد.
صرح المهندس صلاح نادي – مدير منطقة الثروة السمكية بالفيوم، بأنه تم، اليوم الأحد، تحليل العينات المأخوذة من الأسماك التي عثر عليها نافقة من مياه بحيرة وادي الريان، وقال إن لجنة متخصصة من مركز البحوث وهيئة الثروة السمكية بالقاهرة سوف تتوجه غدًا الاثنين في زيارة للبحيرة للوقوف علي الحقيقة، مقدرًا أعداد الأسماك النافقة بالعشرات، لكنها أثارت المخاوف بين الصيادين والأهالي.

 

 

شبكه اخبار مصر  E.N.N

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى