لليوم الثانى.. “مترو الأنفاق” لا يقف بمحطة “السادات”

18

 

أصدرت وزارة الداخلية قرار لليوم الثانى على التوالى ،  إلى إدارة هيئة تشغيل مترو الأنفاق بغلق محطة قطار “أنور السادات” بالخط الأول والثانى، لمنع حشد أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي ، داخل ميدان التحرير.
يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين دعت إلى الحشد والإعتصام ، أمس الجمعة، داخل ميدان التحرير ، فى مليونية” جمعة الغضب” احتجاجا على فض اعتصام ميدان “رابعة العدوية ، والنهضة”.
وقد قامت وزارة الداخلية والجيش، أمس بتشديد الحراسة وإغلاق المداخل المؤدية لميدان التحرير، وتأمينها ، بمساعدة اللجان الشعبية ، وأهالى المنطقة، مما أجبر أنصار المعزول بالتوجة إلى محطة الشهداء، والاحتشاد بميدان رمسيس، بديلاً عن ميدان التحرير.

بوابة الفجر الاليكترونية –

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى