“الجنايات” تستأنف جلسات إعادة محاكمة عز وعسل

تستأنف محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد القياتى القشيري صباح اليوم الاثنين ثالث جلسات إعادة محاكمة كل من أحمد عز (أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل)وعمروعسل رئيس هيئة التنمية الصناعية السابق فى قضية تراخيص الحديد.
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أدانت الثلاثة بارتكاب جرائم التربح دون وجه حق وإلحاق أضرار بالغة بالمال العام للدولة قدرت قيمتها بنحو 660 مليون جنيه، عن طريق منح أحمد عز رخصتين لتصنيع الحديد دون مقابل وبالمخالفة للقواعد القانونية المقررة التي تقضي أن يكون منح تلك الرخص عن طريق المزايدة العلنية.
اونا






