الأخبار

الدكتور إبراهيم الخولي: يجب تقديم الشاطر ومالك لجهاز الكسب غير المشروع

طالب الدكتور الشيخ ابراهيم الخولي، أحد علماء الأزهر، وعضو في جبهة علماء الأزهر، بضرورة قيام قيادات جماعات الأخوان المسلمين من رجال الأعمال خيرت الشاطر وحسن مالك بتقديم أنفسهم للكسب غير المشروع للتأكد من صحة مصادر ثرواتهم.

 


 

وقال ابراهيم الخولي، خلال خطبة العيد بساحة الخالدين بالسويس أكبر ساحات المحافظة، أنة يجب أن يحذر الجميع فأن ثورة الجياع القادمة بسبب الفقر والبطالة وغياب العدالة الأجتماعية، مطالبا بضرورة تطبيق العدالة الاجتماعية التي خرجت من أجلها ثورة 25 يناير وضرورة أعادة توزيع الثروات داخل مصر وتطبيق حد أدني للأجور وحد أقصي للأجور.

 

 

 

وشن الخولي، هجوما عنيفا علي المسئولين الذين أصدروا قرار بغلق المحلات التجارية من العاشرة مساء، ووصف من أتخذ هذا القرار ” بالأحمق “، لأن متخذ هذا القرار لا يدري ما يفعل، فغلق المحلات التجارية من العاشرة مساء لا تستطيع وزارة الداخلية تأمينه، لأنه لا يوجد جهاز أمني حاليا يعمل يشكل حقيقي، ولذلك هذا القرار خاطئ ويجب التراجع عنه.

 

 

 

وشهدت خطبة الشيخ إبراهيم الخولي قيام عدد من المنتمين لجماعة الأخوان المسلمين بمقاطعة الشيخ خلال خطبته اعتراضا علي قيامة بمهاجمة رجال الأعمال من قيادات جماعة الأخوان المسلمين، وهو ما تصدي له الشيخ وأكمل خطبت.

بوابه الاهرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى