21 شابًا يتقدمون ببلاغ بسبب هتك عرضهم داخل أقسام الشرط

تقدم كريم عبد الباسط، وعشرون شابًا آخرين ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 6624 يفيد تعرضهم لهتك العرض فى مختلف أقسام الشرطة بعد القبض عليهم من ميدان التحرير بتهمة إثارة الشغب ومهاجمة السلطات.
وأضاف عبد الباسط أنه تعرض لهتك عرضه من قبل ضباط قسم التجمع الخامس بعدما ضبط بميدان التحرير وفوجئ بإحالته لقسم الشرطة سالف الذكر، ورغم تقديمه دليل برائته إلا أنهم حبسوه وفوجئ بأحد الضباط يقتحم الحجز عليه ويقوم بهتك عرضه، وبعد أيام من إطلاق سراحه حرر محضرًا بالواقعة، وعندما توجه للطب الشرعى لاستخراج تقرير يوكد الاعتداء، فوجئ برفض القائمين هناك وبعدها علم بأنه ليس أول ضحية وهناك عشرون غيره، فتوجهوا للنائب العام مقدمين البلاغ.
التحرير





