الأخبار

مصرع عامل وإصابة آخر في حريق داخل منزل مشيد من طابق واحد بالغربية

 

كتب: محمد مبروك

لقى عامل مصرعه وأصيب آخر بحروق متعددة اليوم الجمعة، إثر اندلاع النيران داخل منزل مشيد من طابق واحد مسقوف بالأخشاب، والمخلفات الزراعية بقرية النحارية التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، ونتج عن ذلك احتراق كمية من علف الماشية وبعض العروق الخشبية وماكينة ري.

كان مأمور مركز شرطة كفرالزيات قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة بالحادث، وعلي الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية وسيارتين إطفاء، تمكنت من إخماد الحريق وتبين من الفحص والمعاينة نشوب الحريق بمنزل مشيد من طابق واحد مسقوف بالأخشاب والمخلفات الزراعية ملك المدعو فريد القاضي (50 سنة – عامل) مقيم بذات القرية، واحتراق كمية من علف الماشية وماكينة ري وبعض العروق الخشبية ورجحت المعينة اندلاع الحريق بسبب ماس كهربائي.

ونتج عن ذلك مصرع أحمد الخواجة (22سنة –عامل)، وإصابة نجل عمه نادر فوزي الخواجة (17 سنة – عامل) بحروق متعددة، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفي كفرالزيات العام وأفاد مفتش الصحة أن سبب وفاة الأول نتيجة اختناق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لفحص محل الواقعة وحرر محضر رقم 14825 إداري مركز كفرالزيات وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق.

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى