الضباط الملتحون ينظمون وقفة

61

ايمان البكش

دعت صفحة “أنا ضباط شرطة ملتحي”، إلى تنظيم وقفة احتجاجية غداً الثلاثاء أمام وزارة الداخلية، وذلك اعتراضاً على عدم تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا التى قضت بعودة الضباط الملتحين المفصولين إلى العمل.

 

وطلبت الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، من زملائهم من الضباط غير الملتحين إلى الانضمام إليهم في وقفتهم، احتجاجاً على عدم احترام وزارة الداخلية للأحكام القضائية.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى