من على منصة الاتحادية.. البلتاجي يهدد بحل المحكمة الدستورية العليا

 

 

قال الدكتور محمد البلتاجي الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة أن الثورة انطلقت في المرحلة الاولى عندما انتهى زمن مبارك، وفي المرحلة الثانية عندما اقال الرئيس المشير طنطاوي والفريق سامي عنان، والمرحلة الثالثة بعد اقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وأخذ البلتاجي يردد هتافات «الشعب يريد محاكمة عبد المجيد، و”الشعب يريد تطهير القضاء».
البلتاجي هدد بأنه سيضغطوا على الرئيس لحل المحكمة الدستورية العليا، إذا حاولت التأمر ضد المصالح العليا، قائلاً «حال إصرار المحكمة الدستورية العليا على التخازل والسير ضد إرادة الشعب فالشعب سيقول كلمته ويطالب بحلها»، وأوضح البلتاجي أن المستشار أحمد الزند لم يكن ليعين هو والمستشارة تهاني الجبالي إلا بموافقة سوزان مبارك، والذين يتحاسرون على اقالة النائب العام اقول لهم انتهى زمن مبارك، والشعب سيطهر البلاد بأكملها، لافتاً إلى أن ليس نخنوخ من يقوم بسرقة محفظة، وإنما نخنوخ قد يكون محافظاً أو مستشاراً.
الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى