سعيد بالشفافية فى إذاعة حوار الرئاسة

113

 

 

 

قال الدكتور عمرو حمزاوى النائب البرلمانى السابق، أنه كان على علم بإذاعة حوار القوى السياسية مع الرئيس محمد مرسى على الهواء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” على فضائية “سى بى سى” مع الإعلامية “لميس الحديدى”، أنه يدافع عن مصلحة بلده الوطنية، وأنه قدم مجموعة من المقترحات المحددة المبنية على دراسة بتشكيل مجموعة لإدارة الأزمة وللتفاوض لتهيئة الوضع الإقليمى والدولى بالعمل التنموى والشراكة مع دول حوض النيل وإثيوبيا.

ولفت إلى أنه سعيد بالشفافية التى كانت فى الحوار رغم “اللخبطة” التى حدثت فى الحوار لأن من حق المصريين معرفة التداعيات المترتبة على السد.

 

 

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى