الأخبار

بالصور.. هانى رمزى وصفاء سلطان ورامى إمام فى “نوّرت” على MBC1

 

 

كتب على الكشوطى

تستضيف وفاء الكيلانى فى سهرة درامية من خلال برنامج “نوّرت” على MBC1، كلا من الممثل هانى رمزى والممثلة صفاء سلطان والمخرج رامى إمام والممثل يوسف الجراح والفنانة أمل بشوشة.

انتقد هانى رمزى ازدحام الأعمال الدرامية فى رمضان كونها تُشتّت ذهن المشاهد وتركيزه، كما يتطرّق إلى ما أسماه بـ”الكوميديا اللاذعة” التى ستشكّل تحولّاً فى مجال الكوميدية النقدية خلال الحقبة السياسية الجديدة فى مصر.

أما صفاء سلطان فتتحدث عن دورها فى مسلسل “بنات العيلة”، والمشكلة التى برزت على خلفية عدم إدراج اسمها فى شارة المسلسل والاكتفاء بعرض صورتها. كما تتطرّق سلطان لمسلسل “ليلى مراد”، والشبه الذى يجمعها بالفنانة شادية.

وفى الفقرة الثالثة، يتحدث رامى إمام عن مسلسل “ناجى عطاله” والشقّ المهنى من علاقته كمخرج بوالده الزعيم عادل إمام. كما يبدى رامى استغرابه من الاتهامات التى طالت العمل لناحية وصفه بالتطبيع، مُعتبراً أنه تمكّن من تجاوز هذا المطبّ، كاشفاً عن تعرّضه مع أفراد عائلته للتهديد بعد عرض العمل من دون أن ينجح ذلك فى تغيير نمط حياتهم.

بدوره يُشدّد يوسف الجراح على مراعاته لمشاعر كل من يقوم بتقليدهم فى أعماله الكوميدية، وحرصه على عدم الإساءة لهم.

كما يوضح الجراح اعتماده لأسلوب النقد البنّاء بهدف لفت نظر المسئولين إلى القضايا المطروحة وحثّهم على الإصلاح.

أما أمل بشوشة التى تتحدث عن دورها الأخير كضيفة شرف فى مسلسل “الولادة من الخاصرة”، والانطباع الكبير الذى تركه هذا الدور لدى المشاهدين.

يعرض برنامج “نوّرت” على MBC1 فى الثامنة والنصف من مساء كل اثنين أسبوعيا.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى