الزمالك يؤكد تقديره للمؤسسة العسكرية

5كتب وليد محمد

 

أكد مسئولو نادي الزمالك على إحترامهم وتقديرهم الكامل للمؤسسة العسكرية وما تبذله من جهد للدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته.

واشار النادي فى بيان له أن ما حدث اليوم أثناء مغادرة الفريق الأول لكرة القدم لمطار الغردقة جاء بين طرفين مدنيين أحدهما نجم الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” والآخر يرتدي زياً مدنياً وقام بإستفزازه ببعض الإشارات وتطور الأمر بينهم ليحدث ما حدث.

كما يؤكد نادي الزمالك على تقدير كافة أجهزته الفنية والإداري ولاعبيه ومن قبلهم مجلس إدارة النادي وأعضائه وجماهيره للمؤسسة العسكرية وكل أفرادها بلا إستثناء.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى