“الإنجازات المصرية” يقترح إصدار طابع بريد للشخصيات الأكثر إيجابية

1 نوفمبر 2012, 10:36 م

كتب أدهم السمان

 

اقترح نادى الإنجازات المصرية إصدار طابع تذكارى للشخصيات المصرية الأكثر إيجابية، والذين قدموا لمصر ومازال عطاءهم مستمر، كنوع من التقدير والتكريم لتحفيزهم وتحفيز غيرهم للاستمرارية فى العطاء من أجل نهضة مصر.

وأشار الاقتراح الذى تلقت “اليوم السابع” نسخة منه إلى أن الجيل الحالى يفتقد القدوة وأن إصدار الطابع التذكارى سيضع أمام عيون الشباب العديد من الشخصيات المصرية المحترمة التى تتمتع بالوطنية والإخلاص والعطاء الوفير.

واقترح النادى اسم الفنان محمد صبحى ليكون بداية للتنفيذ، معتبراً فى الوقت نفسه صبحى صاحب رسالة تربوية كما أنه من الشخصيات العامة المعطاءة، موضحا أن مشروعه “معا لتطوير العشوائيات “من المشروعات الرائدة التى يحتاجها المجتمع المصرى، حيث تنتشر العشوائيات فى ربوع مصر المختلفة، مضيفا أن الفنان محمد صبحى يقوم بمجهوده وماله من أجل أن يقدم نموذجا تحتذى به الحكومة لعلاج مشكلة العشوائيات.

وأوضح المقترح أن الفنان محمد صبحى شخصية إيجابية تجعله قدوة للشباب المصرى، لاسيما تشويه الكثير من رموزنا المصرية خلال المرحلة الانتقالية التى تعيشها مصر.

يذكر أن نادى الإنجازات المصرية يهدف إلى إظهار النماذج الإيجابية المعطاءة التى تقدم الخير لمصر فى كل المجالات، وإلقاء الضوء عليها لتكون قدوة للأجيال الجديدة.

اليوم السابع

(Visited 1 times, 1 visits today)