التحقيق مع معلمة أجبرت تلميذ على قضاء حاجته بملابسه داخل الفصل

2 نوفمبر 2012, 9:17 ص

 

تقدم ولي أمرأحد الطلاب بالمرحلة الإبتدائية بشكوى إلى مدحت سعفان مدير الإدارة التعليمية بالسنبلاوين لفتح التحقيق مع إحدى المدرسات بعدم السماح لنجله بالدخول إلى الحمام مما إضطر الطفل إلى قضاء حاجته داخل ملابسه أثناء الحصة الدراسية.
وقرر اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية بفتح تحقيق عاجل مع أحد المدرسات بمدرسة الشهيد حمدي الحنفي الإبتدائية بقرية طنبارة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية والتي رفضت السماح لأحد الطلاب بالخروج إلى الحمام لقضاء حاجته مما أدى إلى قيام الطالب ويدعي مرسي منصور بالصف السادس الإبتدائي بالمدرسة بقضاء حاجته داخل الفصل .
و أمر محمود عميرة وكيل وزارة لتربية والتعليم بالدقهلية بإستدعاء المدرسة سهير .ح .ع لسماع أقوالها في الإتهامات الموجهة إليها مؤكداً أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتوقيع الجزاء المناسب فى حالة ثبوت الإتهامات الموجهة إليها .
ومن جانبه أقر الطفل اليوم فى التحقيقات بأنه قام أربعة مرات بطلب الذهاب إلى الحمام من المدرسة والتى رفضت بحجة وجود مفتش داخل المدرسة، وأشار الطالب بعد أن قضى حاجته داخل الفصل وداخل ملابسه طلبت منه المدرسة الذهاب إلى المنزل لتغيير ملابسه وهو ما قام به بالفعل أثناء الحصة وعودته مرة أخرى بعد إخبار والده بالواقعة.َ

 

البدابة

(Visited 1 times, 1 visits today)