«الأوقاف»: القرضاوى يحرض ويخل بأمن الوطن

قالت وزارة الأوقاف، إنه لاشك أن اتحاد علماء المسلمين الذى يرأسه الشيخ يوسف القرضاوى قد خرج عن مساره العلمى والدعوى، وصار ذراعاً سياسياً للتنظيم الدولى للإخوان المسلمين، ويبدو أنه كان قد ألحق ضراراً بالأزهر الشريف، ولكن هيهات هيهات.
وأضافت الوزارة فى بيان لها اليوم، أن تصرف القرضاوى باعتباره إخوانياً ينتمى إلى هذا التنظيم الدولى، فأخذ يهاجم الأزهر ومؤسسته الوسطية العريقة تارة، ويحرض على ما يخل بأمن الوطن واستقراره تارة أخرى.
واستنكرت الوزارة في بيانها تجاوز الشيخ القرضاوى في حق الوطن وحق الأزهر الشريف، قائلة نرى أن اتحاد علماء المسلمين الذى يرأسه القرضاوى قد خرج عن المسار الصحيح بما يضر بمصلحة الوطن، وينبغي حل فرعه في القاهرة .
الجورنال






