الأخبار

شيخ الدعوة السلفية بالضبعة: قرار النيابة بضبط المتهم بخطف “سارة” جاء بعد فشل جهود الوساطة

 

كتب : أحمد نفادى

 

قال الشيخ أبوبكر الجرارى، أمام الدعوة السلفية بمدينة الضبعة، إن قرار نيابة مطروح العامة بضبط وإحضار المتهم بخطف الطفلة “سارة إسحاق عبد الملك”، جاء طبيعيًا بعد فشل العديد من جهود الوساطة والمهلة الكبيرة التي منحت للمتهم دون أي استجابة منه، نافيًا أن يكون الشاب المتهم عضوا بالدعوة السلفية.

وأضاف الشيخ أبوبكر الجراري، فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام” أن هناك تعتيما شديدا علي مكان الفتاة، وأنه شخصياً اقترح أن يتم نقلها إلى شخص محايد وضامن لجميع أطراف المشكلة “أسرة الفتاة والأمن وأسرة الشاب والكنيسة”، ويتم عقد جلسة تضم جميع الأطراف كي يتأكدوا من حقيقة إسلام الفتاة من عدمها.

في نفس الوقت، أكد نائب الأنبا باخوميوس وراعي كنيسة السيدة العذراء بمرسي مطروح، لـ”بوابة الأهرام” أن قرار النيابة جاء كخطوة أولى لانتصار القانون وهيبة الدولة على الفوضى، وأن أهل وجميع أقارب الطفلة يثقون في أجهزة الأمن ومؤسسة القضاء المصري في استعادة الطفلة مرة أخري.

كان والد فتاة الضبعة إسحاق عبد الملك والد الطفلة سارة فتاة الضبعة المختطفة، تقدم ببلاغ رسمي يحمل رقم 582 لسنة 2012 جنح الضبعة.. يتهم محمود عبد الجواد يونس (23 سنة) بخطف ابنته 14 سنة، والتي تغيبت عن منزلها منذ يوم 30 سبتمبر الماضي عقب خروجها من المدرسة.

بينما قام عيد أبو زيد عبد الجواد يونس وشهرته عبد الحميد بتحرير محضر في يوم 29 أكتوبر الماضي رقم 453 لسنة 2012 إداري الضبعة، يفيد بتغيب شقيقه الأصغر محمود منذ يوم 15 أكتوبر الماضي وهو الذي اتهمه والد الطفلة سارة بخطفها.

 

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى