21 لاعبا في معسكر الأهلي استعداداً لتوسكر الكيني

اختار حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي 21 لاعباً للدخول في معسكر مغلق غداً بالإسكندرية، استعداداً لمباراة الإياب أمام توسكر الكيني في دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وضمت قائمة اللاعبين شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمود أبو السعود –وائل جمعه – محمد نجيب – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – أحمد صديق – أحمد شديد قناوي – سيد معوض – شهاب الدين أحمد – حسام عاشور – محمود تريزيجيه – رامي ربيعه – محمد بركات – دومينيك داسيلفا – أحمد شكري – عبد الله السعيد – أحمد عبد الظاهر – عماد متعب – السيد حمدي.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الأساسي في السابعة من مساء غداً على ملعب برج العرب
الوطن





