الأخبار

6 إبريل: على الرئيس والجيش مواجهة الانفلات الواسع في سيناء بحزم

 

 

طالبت حركة شباب 6 أبريل الرئيس الدكتور محمد مرسي ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي بإتخاذ إجراءات قوية في إتجاه الإنفلات الأمني في سيناء، وذلك بعد الأحداث المأساوية التي شهدتها مناطق مختلفة في المدينة؛ والتي أسفرت عن مقتل ثلاثة مجندين من قوات الشرطة.

 

وقال محمد عادل، القيادي في حركة شباب 6 أبريل، إن الحركة تري أن هناك تقصيرا شديدا في مواجهة الخلايا المتطرفة و الإجرامية في سيناء، من بعد إستشهاد 9 جنود مصريين علي الحدود المصرية.

 

وطالب قوات الداخلية والقوات المسلحة أن تواجه الإرهابيين والخارجين عن القانون في معاقلهم، حتي لا تصبح سيناء وكرا للعصابات والمتطرفة وعمليات الموساد الإسرائيلية لزعزعة الأمن الداخلي المصري.

 

وأكد عادل – فى بيان للحركة الأحد – أن أجهزة المخابرات والأمن القومي والأمن الوطني تمتلك معلومات مؤكدة حول أماكن تجمع المجموعات المسلحة في سيناء وأنشطتهم، رافضا أي تقاعس من جانبهم في شن حملات شامله ضدهم.

 

من جانبه أعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أن الموقف الأمني في سيناء تحت السيطرة، ويوجد إعادة انتشار من القوات المسلحة في المحافظة؛ لتعزيز الإجراءات الأمنية بأقسام الشرطة منعا لاستهدافها من قبل العناصر المسلحة الخارجة عن القانون، وتنشيط أعمال الكمائن الأمنية الثابتة والمتحركة.

 

وقال “المتحدث العسكري” إن أفراد ومجندي الشرطة ينظمون وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن شمال سيناء احتجاجاً على استشهاد ٣ منهم صباح السبت، واستمرار استهدافهم من قبل العناصر المسلحة وأن مدير أمن شمال سيناء يفاوض المحتجين لعودتهم إلى عملهم بالأقسام.

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى