الأخبار

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات يقوده فلسطينى وأردنى

 

 

 

 

محمود عبد الراضى

تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة، من القبض على تشكيل عصابى يتزعمه شخص فلسطينى وآخر أردنى، تخصصوا فى سرقة السيارات من المواطنين عن طريق كسر الزجاج، واعترفوا بارتكابهم للعديد من الحوادث، كان آخرها سرقة سيارة ضابط شرطة.

وردت معلومات للعميد خالد أبو الفتوح مأمور مركز شرطة أول أكتوبر، مفادها قيام كل من “وائل.ا” عاطل (36 سنة) فلسطينى الجنسية، مقيم بأكتوبر، و”محمد .ع” (32 سنة) ومقيم بالشيخ زايد، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات بعد كسر زجاجها.

تم تشكيل فريق بحث، قاده المقدم محمد عبد الواحد رئيس المباحث ومعاونة الرائد محمد ربيع، وتوصلت التحريات إلى مكان وجود المتهمين، فتم إعداد حملة أمنية مكبرة قادها الرائد محمد عتلم وإيهاب عمرو ضباط قسم أكتوبر، وتم القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهما على 3 مفكات و”قصافة” ومفتاحين يستخدهم المتهمان فى فتح السيارات.

اعترف المتهمان، بارتكابهما للعديد من وقائع سرقة السيارات كان آخرها سرقة سيارة النقيب “محمد.أش” (26 سنة) الضابط بمباحث مطار القاهرة، والمحرر عنها المحضر رقم 7381 لسنة 2012 جنح قسم أول أكتوبر، وأرشد المتهمان عن المسروقات لدى عمليها الذى يدعى “حسان” والمقيم بمدينة نصر، فتم التنسيق مع جهاز الأمن الوطنى للتحقيق مع المتهمين.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى