الأخبار

مطاردة بين قوة شرطة ومسلحين تخصصوا في السرقة بالإكراه في المنيا

 

 

 

 

 

 

 

 

تبادلت قوة أمنية إطلاق الأعيرة النارية مع تشكيل عصابي تخصص في قطع الطرق والسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح أثناء مطاردة الشرطة لهم بعد أن قاموا بسرقة سائق بالإكراه، وتمكنوا من الفرار داخل زراعات القصب المتاخمة لجانبي الطريق بمركز دير مواس أقصى جنوب المنيا بعد حدوث تلفيات بسيارة الشرطة.

تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دير مواس يفيد بتلقيه بلاغاً من أحمد محمد حسن، سائق، بأنه أثناء سيره بالسيارة رقم 3425 نقل أسيوط، محملة برؤوس ماشية في طريقه لسوق المواشي بملوي، وأمام قرية سيسكو بملوي، فوجئ بجزوع نخيل وبلوكات حجرية بالطريق، وخروج مجموعة من المسلحين الذين قاموا باستيقافه وسرقة مبلغ 400 جنيه، تحت تهديد السلاح.

على الفور، انتقلت قوة من مركز الشرطة، وعند اقترابهم من الموقع، فوجئوا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلوهم إطلاق النار، ولاذ المتهمون بالفرار وسط زراعات القصب المتاخمة لجانبي الطريق.

أسفر الاشتباك عن تلفيات بباب سيارة الشرطة، وبتمشيط المنطقة عثر على جلباب عليه آثار دماء، يرجح أن يكون جلباب أحد المتهمين، وتم تحديد أحد المتهمين ويدعى خضر.م.ع «37 سنة» عاطل، وسبق اتهامه في 10 قضايا، برفقة آخرين وجارٍ ضبطهم جميعًا، تحرر محضر رقم «4358» إداري مركز شرطة دير مواس.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى