الرئيس مرسي يستقبل الدكتور رفيق حبيب

13 نوفمبر 2012, 10:36 م

 

 

 

 

 

استقبل الرئيس محمد مرسي اليوم الثلاثاء بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، الدكتور رفيق حبيب مستشار الرئيس لتطوير العلاقة بين الدولة والمجتمع.
تم خلال اللقاء استعراض المشهد السياسي المصري، ومناقشة العديد من قضايا العمل الوطني.

كما استقبل الرئيس مرسي اليوم وفدا من رجال الأعمال ورؤساء الشركات الإماراتية العاملة فى مصر بحضور سفير الإمارات بالقاهرة محمد بن نخيرة الظاهرى، وعدد من الوزراء.

وأكد الرئيس خلال اللقاء حرصه على دعم رجال الأعمال وكافة المشروعات الاستثمارية وتذليل كل الصعاب من أجل النهوض بالاقتصاد المصرى فى هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن وجذب الاستثمارات.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية د.ياسر علي إن الوفد الإماراتى ضم حوالى 15 رجل أعمال، وتم استعراض جهود الدولة المصرية من أجل تأمين الاستثمارات المحلية والدولية والعربية فى مصر.
و
أكد الرئيس مرسى أن الحكومة تسعى جاهدة لتوفير المناخ المناسب لجذب الاستثمارات، والعمل على حل المشكلات الخاصة بالمستثمرين، مشيرا إلى أنه تم استعراض مجموعة من الأفكار والمشاريع الخاصة برجال الأعمال الإماراتيين فى مصر.

وقال ياسر علي إن الوفد الإماراتى أعرب عن تقديره لما جاء في كلمة الرئيس خلال اللقاء، وتأكيده على حل المشكلات التي تعترض الاستثمارات.

 

 

 

 

بوابه الاهرام

(Visited 8 times, 1 visits today)