«الحرية والعدالة» يدين اغتيال أحمد الجعبري قائد كتائب القسام بغزة

14 نوفمبر 2012, 7:00 م

 

 

 

شيماء رشيد

أصدر حزب الحرية والعدالة، بيانا حول اغتيال القائد القسامي أحمد الجعبري، قائد كتائب القسام في غزة، وعودة قوات الاحتلال إلى سياسة الاغتيالات، حيث أكد الحزب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على إدانته الكاملة لعملية الاغتيال الإسرائيلية التي قامت قوات الاحتلال بها ضد القائد القسامي أحمد الجعبري.

 

وأضاف البيان، أن ما يحدث في غزة يعد جريمة تحتاج إلى تحرك عربي ودولي سريع، لوقف هذه المجازر في حق الشعب الفلسطيني المحاصر في القطاع.

 

وأشار الحزب إلى، أن العودة إلى سياسة الاغتيالات ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية، تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي يريد جر المنطقة إلى عدم الاستقرار.

 

وأوضح البيان، أنه يجب على دولة الاحتلال أن تعي أن التغيير الذي شهدته المنطقة العربية، وخاصة مصر لن يسمح بوضع الشعب الفلسطيني تحت وطأة العدوان الإسرائيلي كما كان في الماضي.

 

كما تقدم الحزب بخالص تعازيه لقادة المقاومة الفلسطينية وحركة حماس والشعب الفلسطيني في استشهاد المجاهد أحمد الجعبري، والذي كان أحد المهندسين الرئيسيين في صفقة وفاء الأحرار منذ عام، والتي تم بموجبها الإفراج عن أكثر من ألف أسير فلسطيني مقابل الجندي جلعاد شاليط.

 

بوابة الشروق

(Visited 2 times, 1 visits today)