القبض على متهم يخدر “الركاب” بمحطة “رمسيس” ويسرق أموالهم

14 نوفمبر 2012, 2:13 م

تمكنت شرطة السكة الحديد من القبض على متهم تخصص فى تخدير المواطنين أثناء وجودهم بمحطة “رمسيس” عن طريق تقديم العصائر المخدرة لهم، وسرقة أموالهم، وعثر بحوزته على كمية من العصائر المخدرة، وتبين أنه سبق اتهامه فى عدة قضايا.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير شرطة السكة الحديد، إخطاراً من العقيد على سليمان بالقبض على متهم بعد تخديره لأحد المواطنين أثناء وجود بالمحطة وسرقة مبلغ 1800 جنيه كانت بحوزته، وتبين أن المتهم يدعى “محمود.ع.ح” 52 سنة عاطل، ومقيم بأسوان، وسبق اتهامه فى 6 قضايا متنوعة، وأن المجنى عليه يدعى “عارف.محمود.م” 62 سنة فلاح، ومقيم بطهطا فى سوهاج.

وعثر بحوزة المتهم على 4 زجاجات بلاستيك عصائر تحتوى على مواد مخدرة، وتبين أنه سبق اتهامه فى 6 قضايا ما بين سرقات ونصب، اخرهم القضية رقم 1058 لسنة 2001 جنح الأزبكية سرقة، وتبين من التحقيقات مع المتهم أنه اعتاد رصد خطوات المواطنين أثناء توجههم إلى محطة “رمسيس” والجلوس بالقرب منهم وتجاذب أطراف الحديث معهم ثم تقديم عصائر لهم بداخلها أقراص مخدرة وعندما يداعب النوم جفون الأعين يضع المتهم يده فى طيات ملابسهم ويستولى على أموالهم.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير شرطة السكة الحديد لمعرفة عما إذا كان المتهم له شركاء آخرين من عدمه، وتم التحفظ على المضبوطات وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

اليوم السابع

(Visited 7 times, 1 visits today)