مصدر أمني: «الرئاسة» تكلف «الداخلية» بالتحقيق مع أمين شرطة «سب الدين» لنجل مرسي

14 نوفمبر 2012, 12:11 ص

 

كشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أن رئاسة الجمهورية كلفت الوزارة بإجراء تحقيق عاجل مع أمين شرطة بالإدارة العامة للمرور، بعد مشادة حدثت بين الأمين و أحمد نجل الرئيس محمد مرسى، على طريق منيا القمح ــ الزقازيق، موضحة أن قيادات الوزارة تلقت تعليمات من رئاسة الجمهورية بسرعة التحقيق فى الواقعة، وقال نجل الرئيس إن الأمين سب له الدين عندما علم أنه ابن الرئيس، وردد ألفاظاً نابية وتعمد إهانته، وقدم رقم الدراجة البخارية التى كان يستقلها الأمين.

وقالت مصادر أمنية إن قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة والإدارة العامة للمرور بدآ تحقيقات موسعة مع الأمين «إسلام. م»، بتهمة الاعتداء على نجل الرئيس، أثناء قيادته سيارته على طريق منيا القمح ــ الزقازيق، حال عودته من القاهرة إلى الشرقية.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية بدأت التحقيق فى رواية نجل الرئيس، الذى أدلى بأوصاف الأمين، وقدم رقم الدراجة البخارية، الخاصة بالإدارة العامة للمرور، ولفت أحمد مرسى، خلال التحقيقات، إلى أنه بادر «إسلام» بقوله: «هتفضلوا لغاية إمتى واقفين.. شوفوا شغلكم أرجوكم»، فاستوقفه الأمين وسأله عن هويته، وحال علمه بأنه نجل الرئيس سبه وردد: « إيه يعنى ابن الرئيس.. ارحمونا وبطلوا افترا»، ووقعت مشادة انتهت باعتداء الأمين عليه.

وأكدت مصادر مقربة من الأمين أنه كان عائداً من عمله، فى وقت الراحة، ولم يعتد على نجل الرئيس الذى وجه له اتهامات بالتخاذل والتقصير عن أداء واجبه، رغم أنه أخبره بأنه فى الراحة.

المصرى اليوم

(Visited 5 times, 1 visits today)