“ياهو” تقوم بتعديلات جذرية على بريدها الالكتروني

14 نوفمبر 2012, 9:22 ص

عندما استلمت “ماريسا ماير” اداره ياهو في اغسطس الماضي، وعدت مستخدمي خدمات ياهو بتحسين الخدمات في اسرع وقت ممكن.

وتشير بعض التقارير المطلعه علي اعمال الشركه ان ياهو الان تقوم بتعديلات كبيره علي خدمه البريد الالكترونى حيث ستصبح اكثر سهوله في الاستخدام وبتصميم اجمل، كما فعلت جوجل مع بريدةا الالكتروني “جي ميل” مؤخراً، ولم تؤكد ياهو هذه التقارير بعد.

يستخدم بريد ياهو اكثر من 281.7 مستخدم حول العالم وتاتي خدمه البريد التابعه لياهو في المركز الثالث عالمياً بعد خدمه جي ميل وهوت ميل المقدمه من مايكروسوفت، ولكن وحتي الان تحتل ياهو المرتبه الاولي في عدد المستخدمين في الولايات المتحدة الامريكيه يليها جي ميل وهوت ميل.

ومن اول الخطوات التي قامت بها “ماير” عند استلامها لاداره ياهو هو اعلانها عن خطط جديده لتحسين محرك الباحث الخاص بالشركه بالاضافه الي خدمه البريد الالكتروني، كما قامت “ماير” مؤخراً بتوزيع هواتف ذكيه جديده من نوع اي فون 4 اس وجالاكسي اس 3 علي جميع العاملين في الشركه لتضمن لهم التواصل السريع والمباشر ولتحفيزهم علي العمل اكثر.

كما عقدت “ماير” العديد من الاجتماعات مع شركاء ياهو حول العالم لمناقشه الاسباب التي ادت الي تراجع منتجات ياهو في الاسواق والسبل المتاحه التي تضمن عودتها ضمن المنافسه مع اقوي شركات الانترنت العالميه.

 

الفجر

(Visited 3 times, 1 visits today)