إنقطاع التيار الكهربائى عن الدقهلية

انقطاع التيار الكهربى الى احياء طنطا

 

شهدت مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية، منذ ظهر الثلاثاء، انقطاع متواصل للتيار الكهربائى لاكثر من 5 ساعات على مدار اليوم بالكامل، وذلك بعد قيام شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائى بحجة تخفيف الاحمال وعدم قدرة المولدات الكهربائية على تحمل الطاقة الزائدة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

فيما اشتكى عدد كبير من اولياء امور والطلاب بالشهادة الاعداية والثانوية العامة والجامعات، من انقطاع التيار الكهربائى خاصة فى ظل اداء طلاب الشهادة الاعدادية الامتحانات وطلاب الجامعة اما الثانوية العامة فى من المقرر عقد امتحااتهم بالاسبوع الاول من يونية القادم.

وقال الطالب عبدالرحمن عبدالمنعم، «ان الحكومة هى المسؤول الاول عن انقطاع التيار الكهربائى، مما يهدد مستقبلنا الدراسى خاصة اننى مقبل على امتحانات الثانوية العامة، ولن استطيع المذاكرة فى تلك لافترة نتيجة الانقطاع المستمر للتيار».

واضاف عبد الرحمن انه «حتى فى الدروس الخصوصية نفاجئ بانقطاع التيار، مما يؤدى الى قيام المدرسين بالغاء الحصص نتيجة انقطاع التيار وعدم قدرته على الشرح وسط الظلام».

الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى