الأخبار

ربة منزل تنهي حياة عربجي

 

191

 

جح رجال مباحث القاهرة، في كشف غموض العثور على جثة بطريق الكورنيش، حيث تبين أنها لـ”عربجي”، وأن ربة منزل وراء مقتله لخلافات مالية بينهما بالساحل.

تبلغ لقسم شرطة الساحل من الأهالي بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية أمام مبني نقطة شرطة المرسي بطريق الكورنيش دائرة القسم، بالأنتقال والفحص عثر على جثة لشخص في العقد السادس من العمر مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسري يرتدي جلباب ملفوف في عدد 2 بطانية وبحوزته متعلقاته الشخصية عبارة عن هاتفه المحمول ومبلغ 45 جنيه  وقد أمكن تحديد شخصية المجني عليه وتبين انه يدعي سعيد عبد الله بيومي محمد سن 52 عربجي ومقيم دائرة قسم شبرا.

وقد أسفرت جهود البحث الى ان المجني عليه يعمل طرف المدعوة  رتيبة عبده سالم محمد وشهرتها أم حماصة سن 48 ربة منزل ومقيمة دائرة قسم شرطة شبرا وأضافت التحريات الى وجود خلافات مالية بينهما وامكن التوصل الى رؤية للمجني عليه بمنطقة سكن المذكورة في وقت سابق على اكتشاف الجثة وإنها وراء ارتكاب الواقعة.

وتمكن الرائد علاء خلف الله رئيس مباحث القسم من ضبطها وعثر بمسكنها على آثار دماء و بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، واضافت بان المجني عليه يعمل طرفها كسائق لعربة كارو  و في اليوم السابق على البلاغ  وأثناء تواجده بمسكنها حدثت بينهما مشادة كلامية قامت على أثرها بالتعدي عليه بسلاح ابيض ” سكين ” احدثت إصابته التى أودت بوفاته، وعقب ذلك استعانت بكلا من زوجها ونجلها،

حيث قاموا بلف الجثة بالبطاطين ونقلها  على عربة كارو ملك زوجها وتخلصوا منها بإلقائها بمكان العثور وقد تم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الحادث.

وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما ايدا ما جاء بأقوال المتهمة، تم بإرشادهم ضبط العربة الكارو المستخدمة في نقل الجثة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

الوادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى