فيديو..المغازى: مرسى نصب كمين للمعارضة

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=YuxmldkWnEM&feature=g-all-xit”]
أكد الدكتورعبدالله المغازي المتحدث الرسمي بإسم حزب “الوفد” أن الرئيس محمد مرسي نصب كمين للمعارضة خلال الحوار الوطني الذي عقد أمس بشأن سد النهضة.
وأشار المغازي – خلال لقائه ببرنامج “صباح أون” علي فضائية “أون تي في” اليوم الثلاثاء- إلي أن الرئيس مرسي أراد أن يظهر للعالم المعارضة الضعيفة الموجودة في مصر قائلا لهم: “شوفوا لو أنا مشيت هما دول اللي هيجوا”.
وأضاف المتحدث الرسمي بإسم حزب “الوفد” أن هناك نقطة ربط بين الجنود المختطفين وأزمة سد النهضة وهي أننا فشلنا في حل الأزمتين.
كما أوضح المغازي أنه حتي هذه اللحظة البعض يتحدث عن ما حدث بسيناء افتخار لنا لكنني مازلت أؤكد ان مرارة الإهانة مما حدث في سيناء عالقة في حلق كل مصري.
الوفد






