«تمرد»: رفضنا مقابلة «آشتون»

قال وليد المصري، أحد مؤسسي حركة “تمرد”، إن الحركة رفضت مقابلة كاثرين اشتون الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي؛ لأن “أهدافنا معلنة للجميع، كما أننا نرفض سياسة الغرف المغلقة”، على حد قوله.
وأضاف المصري، في حواره مع الإعلامي محمود الورواري، ببرنامج “الحدث المصري” المذاع على قناة “العربية الحدث”، “أننا ننسق لتنظيم مؤتمر سيعلن عنه خلال الفترة القادمة يجمع كل أطياف المعارضة المصرية”.
وتابع: “نعمل الآن على عرض رؤية يتفق عليها الشعب المصري والأحزاب، حتى يكون هناك بديل يقود الفترة الانتقالية فيما بعد مرسي، ورشحنا رئيس المحكمة الدستورية حتى يكون بعيدًا عن الأحزاب وشخصنة الأمور التي قد يتحدث عنها البعض، كما يتم تشكيل حكومة تكنوقراط”، على حد قوله.
الشروق
مصطفى الأسواني




