ضبط 400 كجم من نبات البانجو

2013-634963683547789745-778_main_thumb300x190

أ ش أ

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط سيارة ربع نقل محملة بـ 400 كيلو جرام من مخدر البانجو قبل ترويجه بالقاهرة.

كانت القوة الأمنية المكونة من قوات من الإدارة العامة للمرور، ومباحث قسم شرطة بدر، وقوات الأمن المركزى تقوم بتفقد الحالة الأمنية بطريق القاهرة-السويس الصحراوى، وأثناء ذلك تمكنت من ضبط السيارة رقم(ل أ ن 168) ربع نقل محملة بـ 160 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 400 كيلو جرام، بينما لاذ قائدها بالفرار.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لتحديد المتهم الهارب وضبطه.

بوابة الأهرام

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى