أسوان تحتفل بالأديب عباس العقاد

تنظم محافظة أسوان بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة احتفالية كبري بمناسبة الذكري الـ 49 لرحيل عملاق الآدب العربي عباس محمود العقاد، وذلك خلال الفترة من 31 مارس الحالي وحتى 2 إبريل القادم بعنوان “العقاد ومقاومة الاستبداد”.
صرحت بذلك زينب مدني، مدير عام الثقافة بأسوان اليوم الاثنين، وأكدت مشاركة كوكبة من المثقفين والآدباء والكتاب في مقدمتهم الدكتور عماد أبو غازي وزير الثقافة السابق، وسعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور سعيد اللاوندي، بجانب مجموعة من شباب الشعراء بمحافظتي أسوان والأقصر.
بوابة الاهرام





