أسباب قطع المياه بكفر الشيخ

قالت الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي، إن سبب وقف العمل محطة مياه مسير بكفر الشيخ عدة ساعات كان نتيجة وجود بقعة زيت في مجرى النيل بجوار مأخذ المحطة.
وأوضحت الشركة أنه تم التعامل معها وتم وضع الخيش وقش الأرز وبعض الألواح الفل لامتصاص بقعة الزيت، كما أن شركة كفر الشيخ قامت بإيقاف ضخ المياه بالمحطة كإجراء احترازي.
وأشارت الشركة القابضة إلى انه تم إعادة تشغيل محطة مياه مسير، موضحة أن جميع محطات المياه بمحافظة كفر الشيخ تعمل بكامل طاقتها الآن، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وأن الشركة تأكدت أنه لا تأثير على جودة مياه الشرب أو استمرار الخدمة دون انقطاع.
البداية





