الأخبار

أبو حامد: شباب 6 أبريل اعتدوا علي.. ودخلت “التحرير” في سيارة تليفزيون

 

أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب المنحل، أنه شارك اليوم في مليوينة “حلم الشهيد” التي تطالب بإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي في 22 نوفمبر.

 

وقال أبو حامد لـ”الوطن”، “شاركت اليوم في مسيرة المتظاهرين التي تحركت من دوران شبرا في اتجاه ميدان التحرير، وعند وصولنا إلى نهاية نفق الشهيد أحمد حلمي، احتكّ بي عدد من شباب 6 أبريل بالألفاظ وقالوا لي: أنت فلول”.

 

وأضاف، “كان الأمر سيتطور، والاحتكاك سيزداد، إلا أن عددا من المشاركين في المسيرة تدخلوا ومنعوا الاحتكاك، ثم ركبت سيارة تليفزيون أحد القنوات التليفزيونية، التي كانت متواجدة بالصدفة، وأقلتني إلى داخل ميدان التحرير، من ناحية باب اللوق حيث يتواجد شباب حزب المصريين الأحرار”.

 

وأكمل قيادي حزب المصريين الأحرار حديثه بأنه وقف فترة في الميدان مع شباب الحزب وشاركهم الهتاف، ثم غادر الميدان لارتباطه بمواعيد أخرى.

 

وعلق أبو حامد على هذا الموقف من شباب 6 أبريل مبديا تعجبه من هذه التصرفات التي لا معنى لها -على حد قوله- ورجح سبب ذلك في احتمالية أن يكون هناك اتفاق بين جبهة من 6 أبريل وجماعة الإخوان المسلمين لتوشيه صور بعض معارضيها وإقصائهم.

 

وتحتشد الآن بميدان التحرير مئات الآلاف من المتظاهرين من القوى المدنية في مليونية “حلم الشهبد” لإسقاط الإعلان الدستوري، ورفض مسودة الدستور التي أعدتها الجمعية التأسيسية.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى