الأخبار

تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة الدولي تحسبًا لأي أحداث خلال المظاهرات

 

 

قامت سلطات مطار القاهرة الدولي بتشديد الإجراءات تحسبا لأي أحداث ومواجهتها بحسم حتى لا يتسلل أي عناصر إجرامية إلى داخل المطار.

وكانت الأجهزة الأمنية العاملة بمطار القاهرة، قد قررت تكثيف إجراءاتها الأمنية على منافذ دخول وخروج السيارات وبوابات صالات السفر والوصول لتأمين حركة الركاب القادمين والمغادرين، تحسبا لأي مواجهات قد تحدث من بعض عناصر الشغب، والتصدي لأي عناصر مشبوهة تحاول التسلل من أجل القيام بأعمال إجرامية، كما قامت بزيادة الأكمنة على مداخل ومخارج المطار وفحص مستندات السيارات القادمة لداخل المطار.

ومن ناحية أخري قررت السلطات العاملة الأمنية والجمركية داخل صالات السفر والوصول تكثيف وجودها لتأمين حركة المسافرين والقادمين وضبط المخالفين ومحاولات التهريب التي قد تستغل خلال الأحداث التي تمر بها البلاد.

كما تمكنت الحملة الأمنية المكثفة وشرطة المرور وإدارة البحث الجنائي من ضبط عدد كبير من السيارات الملاكي التي تسير بالمخالفة لقوانين المرور وبرخص منتهية منذ عام ونصف العام.

كما قررت وزارة الطيران المدني مغادرة العاملين بها من الساعة الثانية عشرة ظهرا والواحدة لعدم التزاحم وتحسبا لأي أحداث نظرا للمظاهرات التي أعلنها عدد من القوي السياسية والأحزاب.

 

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى