ربنا كرمنا بالدكتور مرسي

123

 

 

سخر الإعلامي يوسف الحسيني من بث جلسة الحوار الوطني التي جمعت الرئيس مرسي وعدد من السياسيين لمناقشة أزمة بناء سد النهضة، لافتا إلى أن ما حدث كارثة بكل المقاييس.

وقال الحسيني عبر برنامجه “السادة المحترمون”على قناة “أون تي في لايف” مساء الاثنين: “ربنا كرمنا بالدكتور محمد مرسي وكرمنا بمجموعة من السياسيين صناديد وعباقرة ورؤساء أحزاب ما حصلوش”
وأضاف: “النهاردة ربنا الحمد لله الذي لا يحمد على مركوه سواه.. اجتماع أمن قومي مذاع على الهواء مباشرة ليس محليا وإنما فضائيا .. بس احنا كدة ميت فل”.

 

 

الوفد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى