شيخ الأزهر يحذر من الفرقة ويناشد الرئيس مرسي بالتأكيد على سيادة القانون

ناشد الأزهر الشريف، الرئيس محمد مرسي، للتأكيد على سيادة القانونِ، والعملِ على سرعة العودة لمائدةِ الحوار مع كل القوى الوطنية، لعلاج الفرقة والخلاف، وتهيئة المناخ المناسب، لسرعة إنجاز دستور توافقي يعبِر عن كل أطياف الشعب.
وطالب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، فى بيان له اليوم الأربعاء، المصريين جميعا بوضع المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار، مؤكدا أنه يجب ألا ينسوا أننا أنجزنا خطوات مهمة على طريق التحول.
وأضاف الطيب، وضعنا أقدامنا على الطريق الصحيح لننجِز دستورا يليق بمصر، ونستكمل بناء مؤسساتها الدستورية، ولا ينبغي أن نهدر أي وقت ونترك فرصةَ البناء، ثم نندم على اللبن المسكوب والفرصة الضائعة، محذرا من الفرقة والشتات التى تضعف القوى وتفتت الجهود.
بوابة الشروق






