رجل يشعل النيران فى نفسه داخل الفاتيكان والشرطة تنقذه

78تامر عاشور

 

سكب رجل البنزين على جسده ثم أضرم النار في نفسه، الخميس، في ساحة القديس بطرس في مدينة الفاتيكان.

ووفقا لسكاى نيوز أعلن الفاتيكان أن الرجل البالغ من العمر 51 عاما عولج في مستشفى قريب ومن ثم نقل إلى مستشفى أكبر، مصابا بحروق خطيرة في الجزء العلوي من جسده.

وجاء في بيان للفاتيكان أن قسا يسوعيا حاول في البداية إطفاء اللهب مستخدما سترة. ثم انضم إليه رجلا شرطة يستخدمان مطفأة حرائق لإخماد اللهب. وعولج الشرطيان في المستشفى من اختناق بسبب الدخان وإصابات في أيديهما.

وقال الفاتياكان إن دوافعه ليس معروفة. وكان بحوزة الرجل قطعة ورق فيها رقم هاتف ابنته. ورفضت شرطة الفاتيكان السماح للصحفيين بدخول الساحة بعد الحادث.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى