بائعات يختطفن فتاة بمحطة مترو وادى حوف

قامت بعض البائعات الجائلات باقتحام عربة السيدات بالقطار رقم 384 فى الساعة الثامنة مساء أمس السبت بمحطة وادى حوف وخطف فتاة فى العشرينيات وافتعال مشاجره معها.
وهددن كل من يحاول انقاذها بمساعدة بعض من اطفال الشوارع فى مشهد مرعب وغياب تام لقوات الامن ما جعلهن يتوجهن الى ناظر محطة حلوان؛ وأثناء ذلك قام بعض راكبى المترو باحتجاز طفلين من المتورطين فى الحادث.
وقام محمد عبد العظيم ناظر محطة حلوان الذى اكد ان الشرطة غير موجودة بالمحطة ولا يمكن تسليم الطفلين للمباحث؛ فقام بالاتصال بمحطة وادى حوف وأكد ان الفتاة تم اطلاق سراحها واخراجها من محطة المترو.
صدى البلد





