الأخبار

بعد أن تاجروا بالدين.. يتاجرون بدماء الشهداء والمصابين.. «المُعارض» أحمد فيصل في «ديكور» المرشد!

 

 

 

دم المصريين كله حرام ولا نفرق بين أبناء الوطن الواحد .. ولكن حرصا منا على إظهار الحقيقة وفضح الكذب .. نسرد هذه الوقائع

وصلتنا هذه الرسالة بخصوص أحمد فيصل أحد مصابي الاتحادية الذي يرقد الآن بين الحياة والموت في حالة حرجة في المستشفى بعد إصابته بالخرطوش في رقبته مما تسبب في قطع شرايينه الرئيسية في أحداث الاتحادية..
والذي فوجئنا بوجود صورته في خلفية «ديكور» مرشد الإخوان خلال مؤتمره الصحفي اليوم باعتباره من الإخوان المسلمين والذي أكدته تصريحات المرشد بأن كل الشهداء والمصابين من الإخوان.
وبعد أن وصلتنا هذه الرسالة:
Noha A. H.
 أنا بطلب من الموجز إنه ينشر الصورة دي.. دة أحمد فيصل يبقى أخو مراات أخويا.. الإخوان بينشروها على إنه منهم و هذا ليس صحييح.. أحمد نزل يعارض الرئيس مرسي و هولا ينتمى لأي جماعة أو حزب.
تحققنا -نحن الموجز- من انتماءاته ومواقفه السياسية من حسابه على الفيس بوك والتي تظهر أنه نزل للاتحادية معارضا لقرارات الرئيس مرسي..

من صفحة أحمد فيصل على الفيس بوك:

وفي نفس السياق.. كتبت صفحة كلنا خالد سعيد

بروفايل أحمد فيصل .. اللي كانت صورته خلف المرشد العام للإخوان المسلمين في مؤتمره الصحفي اليوم وهو بيقول: “كل الشهداء من الإخوان المسلمين” .. إحنا بنقول لفضيلة المرشد: كل الشهداء من المصريين لأن هناك من مات ليس من الجماعة .. والصورة اللي كانت ظاهرة على الشاشة وأنت تتحدث هي خير دليل .. أحمد فيصل مكانش إخوان .. أحمد فيصل كان من معارضي الرئيس .. كان ممن انتخب الرئيس حتى لا يأتي شفيق .. أحمد فيصل دلوقتي بين الحياة والموت في حالة حرجة في المستشفى بعد ما ضرب عليه المؤيدين الخرطوش وأُصيب في رقبته وتسبب في قطع شرايينه الرئيسية .. نرجوكم كفاكم تفرقة بين المصريين على أساس الانتماء للجماعة أو عدم الانتماء لها .. هناك شهداء من الجانبين .. كان هناك خرطوش في الجانبين .. كان هناك مصابين في الجانبين! لستم ملائكة وليسوا شياطين يا سيادة المرشد!

بروفايل أحمد فيصل
https://www.facebook.com/ahmed.faissal.58

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى