مصطفي كامل: “والله ماشفت إيمان البحر درويش”.. وأبلغونى بنبأ اقتحامه النقابة بصحبة بلطجية

10 ديسمبر 2012, 11:10 م

 

“والله العظيم ماشفت حتى هو لابس ايه” هكذا علق الفنان مصطفي كامل، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على ما تردد حول مطاردته للفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين، على سلالم النقابة اليوم مترصدًا له بالسلاح.
وأوضح كامل في تصريحات لـ “بوابة الأهرام” قائلاً: لم أر إيمان البحر درويش اليوم، وكل ماحدث أننى كنت نائمًا في بيتى، وفوجئت بسيل اتصالات من أعضاء مجلس النقابة بالكامل اتصلوا بي، وقالوا لى أن درويش حاول اقتحام النقابة بصحبة بلطجية، ولم يكن هناك سوى العضوين أحمد رمضان، وخالد بيومى وعدد من الموظفين.

واستكمل كامل: لا أعلم السبب الذى جاء إيمان لاقتحام النقابة بسببه، وأنا حاليًا في عزاء الموسيقار عمار الشريعي، ومعى أحمد رمضان عضو النقابة سيشرح لك القصة بالكامل.

ومن جانبه قال أحمد رمضان، عضو مجلس النقابة: إنه في الساعة الثانية من ظهر اليوم، فوجىء باقتحام درويش ومعه عدد من البلطجية لم يتسن له حصر عددهم، فاتصل بأعضاء المجلس وأبلغهم بالأمر، ثم اتصل بالشرطة مما جعله يغادر النقابة هو ومن معه، إلا أننا أمسكنا باثنين منهم وقامت الشئون القانونية للنقابة بتسليمهم لقسم عابدين.

حاولت “بوابة الأهرام” الاتصال بالنقيب إيمان البحر درويش للاستفسار والتعليق على الأمر، إلا أنه لم يرد ولم يتسن لنا الوصول إليه حتى الآن.

 

 

بوابه الاهرام

(Visited 1 times, 1 visits today)