هيو جاكمان يرغب في تجسيد جيمس بوند عندما يتخلى دانيال كريج عن الشخصية

11 ديسمبر 2012, 1:23 ص

 

في العرض الأول لفيلمه الجديد “Les Misérables” بالعاصمة الإنجليزية لندن عبر النجم هيو جاكمان عن رغبته في لعب شخصية العميل المخابراتي الشهيرة جيمس بوند، قائلاً أنه حتماً سيحصل على الدور بعد تخلى النجم دانيال كريج _والذي لعب الشخصية في أخر ثلاثة أفلام من السلسلة_ عنها.

وقال جاكمان الذي يلعب شخصية جان فالجان في المعالجة السينمائية الموسيقية لرواية فيكتور هوجو الشهيرة البؤساء، أنه شعر ببعض الندم لرفضه دور جيمس بوند عندما عُرض عليه في فيلم Casino Royale عام 2006، ليذهب الدور للنجم دانيال كريج بعدها، مؤكداً أن قراره برفض الدور كان خطأ، خاصةً بعدما شاهد دانيال في الدور، مُضيفاً أنه شعر وقتها بأنه كان عليها الاهتمام أكثر والموافقة على الدور.

 

وأكمل جاكمان مازحاً أنه سينتظر دانيال إلي أن يصبح كبيراً في السن على أن يلعب الشخصية مرة أخرى، ومن ثم يحصل هو على الدور، مُضيفاً أنه ودانيال أصدقاء مُقربين جداً وأن دانيال من المؤكد لن يجد شخص أخر أفضل منه يلعب الشخصية.

جدير بالذكر أن دانيال كريج قد تعاقد على بطولة الفيلمين الـ24 والـ25 من سلسلة جيمس بوند، ليصبح بذلك حصيلة الأفلام التي يقدم فيها الشخصية 5 أفلام، و يصبح أكثر ثالث ممثل قدم الشخصية الشهيرة على شاشة السينما.

 

 

مصراوى

(Visited 1 times, 1 visits today)