عمال شركة أدوية مملوكه لـ«البدوي» يبدأون إضرابا للمطالبة بتطبيق قانون العمل

 

 

 

هالة المحمدي

نظم عمال المخازن والإنتاج بمصنع “سيجما” للصناعات الدوائية، المملوك للدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إضرابا عن العمل، بدأوه منذ صباح اليوم الثلاثاءن للمطالبة بتحسين أحوالهم، وخصوصا زيادة الرواتب.

وقال أحد عمال المصنع المُضربين عن العمل لـ”الشروق”، إن إدارة الشركة استجابت لبعض المطالب، حيث أصدرت قراراً برفع رواتب العمال بالمصنع والمخازن، لكن العمال قرروا الاستمرار في إضرابهم لحين حضور البدوي، لتحقيق باقي المطالب، المتعلقة بالترقيات والحصول على نسبة من الأرباح السنوية طبقا لقانون العمل.

بوابة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى